Saturday 25 October 2008

انا فقيره
نعم انا فقيره
احيانا اخجل من ذلك
احس احساس الفقراء عندما يتحدث احد عن النقود
احس ان بقعة ضوء تتسلط علي عندما يتحدثون عن المال
وكأنها تكشف فقري
اخجل من سوء جودة الهدايا التي اقدمها لصديقاتي مع اني احرم نفسي مما اريد من اجل تلك الهدايا
يحرجني الحديث عن الاموال
اكاد ابكي عندما يتكلم احد عن المال
احتاج اشياء كثيره وامنع نفسي عنها لاني لا املك الكثير من المال الذي يجعلني اصرف ولا اهتم باحتياجاتي غدا
اممممم
بالرغم من كل هذه الاشياء
انا سعيده
سعيده جدا
سعيده جدا بفقري
سعيده جدا وانا اكسر انانيتي وحبي لذاتي بحرماني لها اشياء ارغبها
لاني اعلم ان الفقر يصنع النجاح
علمني الفقر الاصرار
علمني الفقر ان كل شيء لا يمكن الحصول عليه بسهوله
وانك احيانا كي تحصل على شيء يجب عليك ان تعطي اشياء كثيره
علمني ان لا اتكبر على احد ابدا
علمني ان لا اشمئز من احد
علمني ان اصادق الفقراء الجميلين واقدرهم
علمني ان اخلص مثل اخلاص الفقراء
واصادق مثلهم
وحتى احب مثلهم
الفقر شيء نقي
والفقراء ناس انقياء
وانا نقيه
امممم
علمني الفقر ايضا ان احلم كثيرا
احلام الفقراء
كم هي جميله احلام الفقراء وعذبه
مستعده ان افقد المال واصبح فقيره كل عمري
لكن لا احرم من هذا الاحساس النقي الذي احسه الان وانا فقيره
الفقراء طموحاتهم لا تنتهي
وامالهم لا تنتهي
وهذا ما يجعل حياتهم جميله
عندما احصل على المال وما يصاحبه من رفاهيه
لن احتاج الى الحلم بعد ذلك
ولن احتاج الى التطلع
الفقر
يجعلك تتخيل جميع الاشياء التي تتمناها جميله ولذيذه

No comments:

Post a Comment