Friday 24 July 2009

3

قبل بضع ليال رقم غريب اتصل على هاتف والدتي ، وكانوا ادارة التربية والتعليم ، قالوا : ( هند محمد ) تبي وظيفة تعاقد بدل استثناء ؟
امي رمت الجوال في حضني وقالت لي (كلمي)
لما سألتهم عن العرض الي قدموه لي ابلغوني انها وظيفة مدرسة بدل استثناء لترم واحد فقط
لن اتخلى عن وظيفتي الجميلة والتي مرتاحه فيها كثيرا من اجل وظيفة ترم واحد فقط وحتى ان كانت من الحكومة
قبل اسبوعين عندما كنت بالخبر عند ألمى , وبعد ان حدثني احد المسئولين في هيئة تطوير حائل
ابلغت المى عما حدث
فقالت لي بالحرف الواحد
(انتي وش سويتي بحياتك عشان يصير لك كذا ، علميني عشان اصير زيك)
قلت له : والله مادري أنسى !
احدى زميلاتي في العمل ابلغتها عما حدث لي مع ادارة التربية والتعليم وقالت لي :
انتي تحدث لك هالاشياء الجميله كلها لأن هذا أبيض ، وأشارت الى قلبها
فرحت كثيرا
فرحت كثيرا لأن البياض الذي اخبئه في داخلي يضيء برغم الاشياء السيئة التي افعلها دائما ، شاكره لك يالله حبك لي و اغداقك علي بالنعم ،
شاكره
سأعود ما أن يحدث لي شيئا جميلا أو غيره ، لأكتب عنه